cologov.org

يوم المهنة 2017

ـ ثانيا: إن إنهاء مهام السيد مراد بوكرزازة كمدير لإذاعة قسنطينة جاء تبعا لتقرير أعده جهاز التدقيق ومراقبة التسيير في المؤسسة بعد زيارة تفتيش لهذه المحطة تمت يوم 27 سبتمبر 2021 والذي سجلت فيه اختلالات وأخطاء كثيرة في تسيير شؤون المحطة, وهو التقرير الذي ستترتب عنه موضوعيا إجراءات قانونية أخرى تحتفظ مصالح المؤسسة بحقها في عدم الإفصاح عنها, وإن المعني قد أطلع على سبب إعفائه من المنصب عن طريق مسؤوله المباشر, السيد مدير تنسيقية الإذاعات الجهوية. ـ ثالثا: تكذب إدارة المؤسسة العمومية للإذاعة المسموعة قطعا أي علاقة لإعفاء مدير المحطة ببث أغنية لأسطورة الطرب العربي السيدة فيروز, التي تكن لها الإذاعة الوطنية كل الاحترام والتقدير كواحدة من أيقونات الأغنية العربية والعالمية, وتتشرف الإذاعة الجزائرية بكونها من بين الإذاعات العربية الأكثر برمجة لأغاني المبدعة فيروز, تقديرا لإبداعاتها واحتراما لمواقفها المشرفة الداعمة لقضايا الأمة العادلة. ـ رابعا: تستغرب إدارة المؤسسة العمومية للإذاعة المسموعة الكم الهائل من الأكاذيب التي أحيطت بهذا الموضوع المفبرك, ومنها أنها بادرت إلى إقالة أربعة من عمال محطة قسنطينة, حيث أن كل عمال المحطة يمارسون عملهم بشكل عادي ولم يتعرض أحدهم لا إلى الإقالة ولا إلى أي شكل آخر من أشكال العقوبة, ويمكن لأي محقق مبتدئ وموضوعي أن يتأكد بسهولة من ذلك.

منخفض جوي تتأثر به سوريا غداً.. إليكم توقعات الطقس - أثر برس

الجزائر- أعربت الإذاعة الجزائرية، يوم الجمعة، عن استنكارها للحملة "المشبوهة والمغرضة" التي تطالها منذ يومين بهدف تشويه سمعتها عبر بث "أخبار كاذبة"، مؤكدة أن هذه الحملة تأتي في ظرف تتعرض فيه الجزائر إلى "كل أنواع الهجمات الهادفة لضرب استقرارها وانسجام مجتمعها". وأوضحت إدارة المؤسسة العمومية للإذاعة المسموعة في بيان لها أنها "تستغرب الحملة المشبوهة والمغرضة التي تطالها منذ يومين, والتي تهدف إلى تشويه سمعتها كوسيلة إعلامية عمومية وطنية عريقة ومحترمة, عبر بث أخبار كاذبة تسيئ في الحقيقة لناشريها, الذين لم يتحروا الحقيقة من المصدر قبل تداولها على صفحاتهم ومواقعهم وجرائدهم وقنواتهم, كما لم يحترموا وهم يقدمون على ذلك, أبسط قواعد المهنة وأخلاقياتها, وهم الذين تعود بعضهم على ادعاء تقديم دروس للغير في ذلك".

يوم المهنة 2012.html

  • يوم المهنة 2014 edition
  • الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة التدريب
  • فنزويلا تتوعد الرئيس الكولومبي بملاحقته أمام الجنائية الدولية – S A N A
  • يوم المهنة 2012 relatif
  • التدريب في هيئة الغذاء والدواء
  • يوم المهنة 2017 pdf
  • يوم المهنة 2017 2021

يوم المهنة 2012 relatif

وأصيبت لورينتي بإصابات طفيفة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وقتها. وتم أيضا إدانتها بالعنف ضد هيرنانديز وصدر ضدها حكم تقييد. وقضت محكمة بإلزام لورينتي بخدمة مجتمعية مدتها 31 يوما بسبب العنف والاعتداء وإلحاق الضرر بالممتلكات. كان هيرنانديز، الفائز بكأس العالم 2018، في صفوف المنتخب الفرنسي الذي فاز بنهائي دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا يوم الأحد.

الجيش العراقي يطهر 20 كيلومترا من "داعش" في تلعفر بمساعدة الحشد الشعبي

الجزائر - ندد الاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين, في بيان له يوم الجمعة، ب "السقطة الخطيرة" لوكالة الأنباء الفرنسية التي أشـادت فـي برقية لها الخميس بحركة "الماك" لتتحول بذلك الى "منبر لتنظيم ارهابي, وهو ما يتنافى تماما مع أخلاقيات مهنة الإعلام التي لطالما تغنت بها المؤسسات الإعلامية الفرنسية". وأضاف ذات المصدر أن وكالة الانباء الفرنسية, بهذه السقطة, "تضرب عرض الحائط أخلاقيات المهنة وتشوه مبادئها, وهـذا ليس غريبا عـن الاعلام الفرنسي الذي باتت تسيطر على جزء كبير منه لوبيات صهيونية التي تكن عـداء لا نظير له للجزائر بحكم كونها قلعة الثوار وأكبر رافضي التطبيع". آخر تعديل على الجمعة, 15 أكتوير 2021 20:27 الاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين يندد بإشادة وكالة الأنباء الفرنسية بحركة "الماك" الارهابية أدرج يـوم: الجمعة, 15 أكتوير 2021 19:32 الفئـة: الجـزائـر قراءة: 29 مرة شارك

يوم المهنة 2015 cpanel

  1. احدد موقع مشروع القدية الترفيهي
  2. خدمة العملاء stc قطاع الاعمال
  3. تحويل من الجنيه الاسترليني الى الريال القطري
  4. رسوم اصدار اقامة سائق خاص 1438
  5. زكاة الادخار من الراتب