cologov.org

وظائف كوم 1438

تعلن رئاسة الحرس الملكي عن فتح باب القبول والتسجيل لهذا العام 1438هـ لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها في عدد من التخصصات الفنية. طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: اعتباراً من اليوم الأحد 1438/5/15هـ حتى اكتمال العدد المطلوب، وعلى أصحاب الطلبات القديمة ممكن لم يحالفهم الحظ تقديم طلباتهم مرة أخرى. رابط آخر مباشر للتقديم:

وظائف كوم عسكريه 1438

تعلن كلية نايف للأمن الوطني عبر مراكز التدريب الوطني عن بدء القبول والتسجيل في المباحث العامة لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة على النحو التالي: شروط القبول: - أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه ووالديهم وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة. - أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية. - ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية. - أن يكون لائقا طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية. - أن لا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب (قبل بدء الدورة بشهرين). - أن يتوفر لدى المتقدم المؤهل المطلوب بالوظائف المعلن عنها. - أن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم. - أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة. - أن لا يقل المعدل التراكمي للثانوية العامة عن (70%). - أن لا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (55%). ملاحظات هامة: - يعتبر جوال المتقدم هو الوسيلة المطلوبة للتواصل عن طريق الرسائل النصية.

كلية نايف للأمن الوطني تعلن بدء القبول والتسجيل بالمديرية العامة

طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: وسوف يتم إبلاغ المتقدمين المقبولين مبدئياً من خلال رسالة نصية (ٍSMS) على رقم الجوال المسجل في الطلب أو من خلال متابعة طلبه عبر البوابة الإلكترونية للقبول بمكان ووقت الحضور لإجراء المراجعة والمطابقة، وللإستفسار يمكن الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832).

تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول الطلبة) عن فتح باب القبول والتسجيل الإلكتروني في (وحدات المظليين والقوات الخاصة) لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات الصحة أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وسيتم تعيينهم بعد تخرجهم من الدورات (من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب) حسب مؤهلهم العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى. شروط القبول: - أن يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة. - أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يسبق ان حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والامانة. - أن يكون المتقدم ذوي اللياقة البدنية العالية. - أن لايقل العمر عن 18 سنة ولايزيد عن 26 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولايزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادة الجامعية والكليات, - أن لا يقل طول المتقدم عن (165 سم) وان يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية. الوثائق المطلوبة بعد القبول المبدئي: - عدد (8) صور شخصية مقاس (4x6) مكشوف الرأس وأن تكون حديثة. - الشهادة الدراسية الأساس. - بطاقة الهوية الوطنية حديثة الإصدار.

فتح القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة لحملة الثانوية العامة

تعلن القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية) عن فتح باب القبول والتسجيل في (سلاح الصيانة) لعدد (200) طالب أساسي و (50) طالب إحتياط للرتب التالية: - وكيل رقيب لحملة شهادة الكلية التقنية تخصص: (الكترونيات صناعية وتحكم، محركات ومركبات، معدات والات كهربائية، إدارة مستودعات، تبريد وتكييف آليات، الات ومعدات ثقيلة، أنظمة هيدروليكية، لحام، انتاج). - جندي أول لخريجي الثانوية الصناعية والثانوية العامة مع مؤهل فني. الشروط العامة: - أن يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ والولادة ويستثنى من كان والديه خارج المملكة في مهمة عمل بأحد السفارات السعودية أو في بعثة حكومية. - أن يكون حسن السيرة والسلوك. - أن لايكون متزوج من أجنبية. - أن يكون لائق طبيآ. - أن يكون خريج كلية تقنية أو مايعادلها أو الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية مع مؤهل فني. طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: ويستمر حتى السبت الموافق 1438/9/29هـ.

  1. كلية نايف للأمن الوطني تعلن بدء القبول والتسجيل بالمديرية العامة
  2. وظائف كوم عسكريه 1438
  3. وظائف كوم 1438
  4. وزارة التربية السعودية

الحرس الملكي يعلن بدء القبول في عدد من التخصصات الفنية لحملة الثانوية

تنبيهات هامة: - عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب حيث يخضع الطلب لمعايير القبول والمفاضلة. - يعتبر قرار لجنة القبول والتسجيل نهائياً ولا يحق للمتقدم الاعتراض عليه. - جوال المتقدم هو الوسيلة المعتبرة للتواصل معه عن طريق الاتصال أو الرسائل النصية (SMS) طريقة التقديم: التقديم من خلال الرابط: اعتباراً من الأحد الموافق 1440/4/30هـ الساعة 10 صباحاً حتى الخميس الموافق 1440/5/4هـ الساعة 10 صباحاً. للدخول إلى الرابط المباشر للتقديم: إضغط هنا تنويه: تعلن كلية نايف للأمن الوطني عن نتائج القبول النهائي لرتبة (جندي) وسيكون التحضير يوم الثلاثاء الموافق 18/1/1441هـ الساعة (4 مساءً) وعلى جميع المقبولين التقيد بالتعليمات الموضحة أدناه للإطلاع على التعليمات ومتطلبات التحضير: إضغط هنا للإطلاع على النتائج: إضغط هنا لمعرفة مواقع التدريب: إضغط هنا

فتح بـاب التقديم للوظائف العسكرية في كلية نايف للأمن الوطني - وظيفة

وظائف كوم 148.html وظائف كوم عسكريه 1438 وظائف كوم 14380
  1. راتب الرئيس الأمريكية
  2. محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود