cologov.org

ترقيات وزارة الصحة ١٤٣٨ - محضر ترقيات وزارة الصحة 1438

  1. «الصحة» تستبعد 1500 موظف من الترقية.. و«المدنية»: التزموا باللوائح - المدينة
  2. عاجل: الخدمة المدنية 1508 مستحق للترقية لم تدرجهم وزارة الصحة في محضر الترقيات - صحيفة تواتر الالكترونيه
  3. ترقية الممارس الصحي تمنع إيقاف علاوته | صحيفة مكة
  4. محضر ترقيات وزارة الصحة 1438

وفي سياق متصل أكدت المعلومات أن الاستحقاق المالي بين المستوى والآخر لموظفي الكادر الصحي مستمر، وأنه سيتم صرفها بعد تعديل مسيرات الرواتب. يذكر أنه قبل نحو أسبوعين من الآن أيدت وزارة الخدمة المدنية استمرار صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي مطابع الحكومة، والإدارة العامة للأمن والسلامة، وذلك عقب قرارات مجلس الوزراء الأخيرة المتعلقة بإيقاف صرف 21 بدلا وعلاوة ومكافأة.

«الصحة» تستبعد 1500 موظف من الترقية.. و«المدنية»: التزموا باللوائح - المدينة

​أصدرت وزارة الصحة قرارًا بترقية (1610) موظف وموظفة للمراتب من الثانية وحتى الخامسة، وأوضح مدير عام شئون الموظفين بوزارة الصحة محمد بن عبدالمحسن المويس أنه بناءً على محضر الترقيات بالوزارة المؤيد لترقية (1610) موظف وموظفة للمراتب من الثانية وحتى الخامسة، ولإكمالهم المدة الزمنية، ولتوفر شروط شغل الوظائف المرقين إليها، واستنادًا إلى المادة (10) من نظام الخدمة المدنية، فقد صدر قرار ترقيتهم. كما صدر قرار بمنح العلاوة الإضافية لـ (1441) موظف وموظفة من المترقين وفقاً للمادة (18/ب) والضوابط المنصوص عليها بالفقرة (ب) من المادة الثالثة من لائحة الحقوق والمزايا المالية. وأكد على ضرورة مباشرة كل موظف لمهام الوظيفة المرقى إليها بمقرها مباشرة فعلية ومستمرة وفقاً للفقرة (هـ) من المادة الأولى من لائحة الترقيات، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار 10/11/1433 هـ. لمزيد من التفاصيل

عاجل: الخدمة المدنية 1508 مستحق للترقية لم تدرجهم وزارة الصحة في محضر الترقيات - صحيفة تواتر الالكترونيه

سوق السمك الرياض

ترقية الممارس الصحي تمنع إيقاف علاوته | صحيفة مكة

محضر ترقيات وزارة الصحة 1438

طالبت وزارة الخدمة المدنية، وزارة الصحة، بالالتزام بالتعليمات حول الترقيات بالوظائف الصحية، إضافة إلى رصدها جملة من المخالفات على وزارة الصحة من أبرزها استبعاد «1508» موظفين لديها يعملون بنظام الخدمة المدنية ومستحقين للترقية لم يتم إدراج أسمائهم.

محضر ترقيات وزارة الصحة 1438

  1. ترقية الممارس الصحي تمنع إيقاف علاوته | صحيفة مكة
  2. الدولار يرتفع وسط مخاوف من أن يرفع التضخم أسعار الفائدة - صحافة نت الجديد
  3. نظام فارس الخدمة الذاتية تسجيل دخول لخدمات الموظفين في القطاع التعليمي - kahramna
  4. محضر ترقيات وزارة الصحة 1438
  5. الغرفة التجارية بالشرقية تنظيف فلل
  6. حي الغدير بالرياض

تواتر - (خاص) - جدة طالبت وزارة الخدمة المدنية نظيرتها وزارة الصحة التقيد بلوائح وانظمة الترقيات حيث يوجد 1508 موظفا مستحقين الترقية حسب سجلاتهم لم يتم ادراجهم في محضر الترقيات. وقالت وزارة الخدمة المدنية في خطاب موجه الى مدير عام شئون الموظفين بوزارة الصحة انه اشارة الى محضر الترقيات المقفل في 30/1/1438هـ بشأن المؤهلين للترقية من المرتبة السادسة الى المرتبة السابعة لمنسوبي وزارة الصحة الوارد لوزارة الخدمة المدنية برقم (29935/801) وتاريخ 4/6/1438هـ حيث لوحظ بعد الدراسة الميدانية ومطابقة بيانات المحضر مع ماهو موثق في سجلات الوزارة تبين التالي: 1- عدم شغور بعض الوظائف المطروحة للمفاضلة. 2- عدم توثيق بيانات بعض المرشحين في سجلات هذه الوزارة. 3- عدم احتساب نقاط الاقدمية بالشكل الصحيح بعد احتساب نقاط التعليم حسب الافضلية له لعدم اكمالهم مجموع الخدمة المطلوبة للمرتبة. 4ـ يوجد ( 1508) موظفا مستحقين الترقية حسب سجلات هذه الوزارة لم يتم ادراجهم في المحضر. وقالت الخدمة المدنية نأمل التقيد بتعميم الوزارة رقم (5) وتاريخ 14/3/1436هـ الخاص بتدقيق بيانات المحضر ومطابقتها مع سجلات الوزارة والتأكيد على المختصين لديكم بانهاء تلك الملاحظات والتقيد بلوائح وانظمة الترقيات.