cologov.org

تويتر محمد نجيب

  1. صلوا على النبي "محمد" | كتاب عمون | وكالة عمون الاخبارية
  2. حسن الرداد يعبر عن إشتياقه لـ دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة | نجوم الفن | الموجز

أعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اعتقال المسؤول عن تفجير الكرادة الدامي. وقال الكاظمي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر "بعد أكثر من خمس سنوات على جريمة تفجير الكرادة التي أدمت قلوب العراقيين نجحت قواتنا البطلة بعد ملاحقة مخابراتية معقّدة خارج العراق، في اعتقال الإرهابي غزوان الزوبعي الملقب بـ (أبو عبيدة بغداد)، المسؤول عن هذه الجريمة وجرائم أخرى". وأضاف أن "محاسبة المتورّطين بدماء أبنائنا واجبٌ وطني لن نحيد عنه، وقد وجّهنا بتنظيم مسابقة لإنشاء نصبٍ يخلّد ضحايا تفجير الكرادة كجزءٍ من الوفاء لكل تضحيات العراقيين، ما ضاع حق وراءه مطالب". ونفذت عصابات داعش الإرهابية تفجيراً دموياً في 2016 أكدت وزارة الصحة أن حصيلته بلغت 324 شهيداً ، أوضح مكتب القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، تفاصيل السجل الإجرامي للإرهابي غزوان الزوبعي المسؤول عن تفجير الكرادة الدامي عام 2016. وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول "بعد التوكل على الله وبإشراف ومتابعة القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، تمكن الأبطال في جهاز المخابرات الوطني وبعملية بطولية استخبارية معقدة من القاء القبض على المتهم (غزوان الزوبعي) الملقب (ابو عبيدة بغداد) في احدى الدول وهو من أبرز المطلوبين للقضاء العراقي حيث نفذ هذا الإرهابي العديد من العمليات الإجرامية ضد ابناء الشعب العراقي والقوات الأمنية العراقية".

صلوا على النبي "محمد" | كتاب عمون | وكالة عمون الاخبارية

ملاعب - هنأ محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر. وكتب صلاح: "كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف". اضافة اعلان

الرئيسية عربية ودولية نافذة لبنان منذ 23 ساعة — الاثنين — 18 / أكتوبر / 2021 RSS Feed منذ 23 ساعة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة غرّد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في ذكرى المولد النبوي عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "تأتي ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن بأمس الحاجة لحسن هديه وحكمته في زرع الالفة والتسامح ونشر الرحمة بين العالمين ونبذ العصبية والتفرّق بين المختلفين وإنقاذ سفينة لبنان من العواصف العاتية، فقمة الايمان حفظ الانسان والاوطان (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين). "

حسن الرداد يعبر عن إشتياقه لـ دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة | نجوم الفن | الموجز

  1. مشاهدة قناة بي ان سبورت بريميوم 2 بث مباشر لايف بدون تقطيع bein sports premium 2
  2. وزير النفط: تشكيل لجنة تحقيق في حريق مصفاة ميناء الأحمدي – هاشتاقات – صحيفة إلكترونية شاملة مستقلة
  3. شريف منير: فيلم ريش يسيء لمصر | فن وثقافة | مصر وناسها
  4. ماذا قال رئيس وزراء لبنان في ذكرى المولد النبوي؟ - بيان
  5. نجوم الفن يتهافتون لتهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف | منوعات | محطة مصر
  6. براءة الرئيس السابق لنادي الأهلي مساعد الزويهري من التهم الموجهة إليه .. ووقف المزاد ببيع أملاكه

​ أبوظبي – الوطن: دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلى استذكار سيرة النبي صلى الله عليه وسلم العطرة وأخلاقه العظيمة. وقال سموه أمس الاثنين عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في ذكرى مولد نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم: نستذكر سيرته العطرة، وأخلاقه العظيمة، ورسالته التي تحث على الرحمة والمحبة والبناء والخير.. نسأل الله أن يعم السلام والأمان شعوب العالم".

وكتبت الفنانة وفاء عامر عبر" انستجرام"كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتنا". وكتب الفنان مصطفى خاطر عبر انستجرام: "كل سنة والأمة العربية والإسلامية بخير ❤️???? #مولد_نبوي_شريف". وقام الفنان صابر الرباعى بتهنئة الأمة الإسلامية عبر حسابه على تويتر:""في ذكرى مولد أعظم رَجُل عرفته البشرية، اللهم صلِّ على النبي محمد صلاةً تامة تملأ الأرض والسماء.. كل عام وأنتم بألف خير". وكتب النجم راغب علامة: "أتقدّم من جميع الأهل والأصدقاء والأحبّاء في جميع أنحاء العالم بأسمى التبريكات بمناسبة ذكرى المولود النبوى الشريف، مُتمنّياً أن تحمل هذه المناسبة رسالةً للسلام، ولإحقاق الحقّ والعدل والمحبّة والتسامح، وعودة الأمان إلى وطني الحبيب لبنان". وكتبت الفنانة هيفاء وهبى عبر حسابها على تويتر "كل مولد نبى وأنتم طيبين". وكتبت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات تويتر قائلة: "هو الحبيب الذي تُرجى شفاعته.. كل عام وأنتم بخير في ذكرى مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلّم".