cologov.org

روت جلكسي اس 5

  1. الروم العربي الرسمي مارشملو 6.0.1 لجالكسي أس 5 (موديل SM-G900F)
  2. Million

هذا الموضوع حصراً لهاتف جالكسي أس 5 موديل SM-G900F. خذ نسخة احتياطية لهاتفك تجنباً لفقدان ملفاتك إذا حدث خطأ ما. أشحن الهاتف فوق 50%. استخدم كيبل USB الاصلي المرفق مع الهاتف. ولا تقم بنزع الكيبل أثناء عملية التثبيت. الصور توضيحية وقد تختلف اختلاف طفيف كأختلاف أسم الملف مثلا. معلومات الروم: الروم موجه لدولة الامارات, ويدعم اللغة العربية بشكل كامل (جميع المعلومات الاخرى في الصورة التالية): الملفات المطلوبة: 1. (الأودن + تعريفات الجهاز) في ملف واحد مضغوط, وعند فك الضغط سيظهر لك (كما في الصورة) 2. (ملف الروم): تحميل الروم من موقع الرفع الخاص بنا (رابط مباشر وسريع ويدعم الأستئناف). تحميل الروم من موقع سام موبايل ملاحظة: يجب تسجيل الدخول (انشاء حساب) في الموقع لكي تستطيع التحميل. ان لم تمتلك حساب فقم بتسجيل الدخول بأستخدام المعلومات الأتية: اسم المستخدم: itadroid كلمة السر: itadroid2016 الخطوات: 1. ثبت تعريفات الجهاز Samsung USB Drivers على الكمبيوتر الخاص بك. ثم اربط الهاتف بالكمبيوتر ولا تفصله الى أنْ يتم التعرف عليه بشكل صحيح. 2. ادخل الى وضع الداونلود مود: كيف ؟ والهاتف مغلق, اضغط مطولاً على زر البور وزر الهوم وزر خفض الصوت معاً.

الروم العربي الرسمي مارشملو 6.0.1 لجالكسي أس 5 (موديل SM-G900F)

ضغطة مطولة حتى تظهر علامة تحذير صفراء عندها اضغط على زر رفع الصوت وتاكد من ظهور الشاشة التالية: 2- اوصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر عبر الكيبل الاصلي للهاتف 3- شغل برنامج الاودين واضغط على زر PDA واختر ملف الروت الذي قمت بتحميله صورة للتوضيح: لا تقم بتغيير اعدادات برنامج الاودين!! وتاكد من ازلة علامة الصح من خيار Re- partition 4- اضغط زر البدء Start في الاودين وانتظر حتى ينتهي من عملية الروت وظهور كلمة PASS ثم يتم اعادة تشغيل جهازك تلقائيا. تحميل ملف الروت: SM-G900F - International Qualcomm: SM-G900H - International Exynos: SM-G900M - Middle and South America? : SM-G900R4 - US Cellular: طريقة عمل روت للجالكسي اس 5 شرح طريقة القيام بعمل روت للجالكسي اس 5 الطريقة الصحيحه لعمل روت للجالكسي اس 5 عمل روت لجميع اجهزة الجالكسي اس 5 روت s5

الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد يحتاج لتركيب الروت على الجهاز لإجراء الكثير من التعديلات على النظام وأهمها تغيير خط النظام وكذلك الإستفادة من مجموعة من البرامج التي تطلب صلاحيات الروت. الجميل اليوم أن هاتف سامسونج الجديد حصل على أداة عمل الروت قبل أن يصل الهاتف للأسواق ، وذلك بفضل دعم المطورين الكبير لهواتف سامسونج التي تعد الأكثر انتشاراً من بين هواتف الأندرويد. [checklist] المطور الشهير chainfire قام بتطوير أداة الروت CF-Auto-Root الخاصة بهاتف الجالكسي اس 5 للنسخة العالمية التي تحمل موديل رقم SM-G900F ويمكن تفليشها عبر الأودين بكل بساطة ، وسنقوم بشرح طريقة عمل الروت بالأسفل ليتمكن كل مستخدم للهاتف مستقبلاً من القيام بتركيب الروت على هاتفه. شرح طريقة تركيب الروت للجالكسي اس 5: [box type="warning" align="aligncenter"] هذه الطريقة المشروحة والملفات خاصة بجهاز سامسونج جالكسي اس 5 SM-G900F ولا نتحمل أي مسؤولية قد تحدث لك أثناء التركيب أو استخدام ملفات أخرى أو جهاز آخر وعملية التركيب تتم على مسؤوليتك الخاصة [/box] بداية أتمنى منك مراجعة الموضوع السابق مصطلحات أندرويد 1 ( الروم ، الروت ، الكيرنل ، وضع التحميل ، الريكفري) للتعرف على بعض المصطلحات التي سنذكرها في الشرح.

بسم الله الرحمن الرحيم الكاتب: Samer Droid قبل البدء: اقرأ جميع الخطوات بعناية فائقة, فنحن غير مسؤولين عن أي ضرر, إذا لم يتم إتباع الخطوات بشكل صحيح. هذا الموضوع حصراً لهاتف جالكسي أس 5 / موديل SM-G900F / إصدار اندرويد مارشملو 6. 0. 1 فكرة الطريقة هي بتركيب ملف CF-Root من المطور Chainfire عن طريق الاودن. إعلَمْ بإنَّ تنصيب الروت يلغي الضمان والتحديثات الهوائية وميزة النوكس. خذ نسخة احتياطية لهاتفك تجنباً لفقدان ملفاتك إذا حدث خطأ ما. أشحن الهاتف فوق 50%. استخدم كيبل USB الاصلي المرفق مع الهاتف, ولا تقم بنزع الكيبل أثناء عملية التثبيت. الصور توضيحية وقد تختلف اختلاف طفيف كاختلاف اسم الملف مثلا. أذهب الى: [ الأعدادات > حول الهاتف > رقم الأصدار Build Number] وأضغط عليه ضغط متكرر حتى يقول لك انت مطور. الأن من خيارات المطور: قم بتفعيل خيار Enable OEM Unlock و وضع تصحيح USB (كما في الصورة) الملفات المطلوبة: 1. الأودن + تعريفات الجهاز في ملف واحد مضغوط, وعند فك الضغط سيظهر لك (كما في الصورة) 2. ( ملف الروت) تحميل ملف الروت من موقع الرفع الخاص بنا تحميل ملف الروت من الموقع الرسمي للمطور الخطوات: 1.

روت جلكسي اس 5.2

[divider] ستحتاج في البداية لتحميل ملف الروت والأودين وبرنامج الكيز من الأسفل: [box type="download" align="aligncenter"] برنامج سامسونج كيز Kies ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا ملف مضغوط يحتوي على روت الجالكسي اس 5 وبرنامج الأودين ويمكنك تحميله من هنا أو من هنا [/box] بداية قم بتثبيت برنامج الكيز على جهاز الكمبيوتر ليتعرف على هاتفك. بعد الآنتهاء من التثبيت أعد تشغيل الكمبيوتر. الآن قم بفك الضغط عن ملف الروت والأودين. قم بتشغيل برنامج الأودين. ثم قم بإغلاق الجالكسي اس 5. الآن قم بالدخول على وضع التحميل ( downlod mod) ويتم ذلك عن طريق الضغط على ( زر التشغيل + زر الهوم + زر خفض الصوت). بعد ذلك قم بتوصيل الجالكسي اس 5 بالكمبيوتر. سيظهر لديك مربع أزرق في أول مربع في الأودين. اذا لم يظهر لك المربع الأزرق فهذا يعني عدم تعرف جهازك على الكمبيوتر وعليك بتحميل برنامج السامسونج كيز واذا كان السامسونج كيز متواجد بالفعل فقم بإغلاق برنامج الأودين وتشغيله مرة أخرى والجالكسي موصل بالكمبيوتر وسيظهر لك المربع الأزرق. قم بالضغط على PDA ليفتح لك نافذة تختار منها ملف الروت والذي قمنا سابقاً بتحميله. قم بالضغط على Start ليبدأ عملية تركيب الروت على جهازك وسيظهر شريط التحميل على الجالكسي اس 5 أيضاً.

Million

ثبت تعريفات الجهاز Samsung USB Drivers على الكمبيوتر الخاص بك. ثم اربط الهاتف بالكمبيوتر ولا تفصله الى أنْ يتم التعرف عليه بشكل صحيح. 2. ادخل الى وضع الداونلود مود: كيف ؟ والهاتف مغلق, اضغط مطولاً على زر البور وزر الهوم وزر خفض الصوت معاً. حيث سيظهر لك تحذير قم بتجاوزه بالضغط على زر رفع الصوت (كما في الصورة) 3. اربط الهاتف بالكمبيوتر بواسطة سلك ال USB. 4. شغل برنامج الأودن وسيظهر لك مربع باللون الأزرق دلالة على تعرف جهازك (كما في الصورة) 5. اضغط على زر AP في البرنامج واختر ملف الروت ثم اضغط على زر Start (كما في الصور) حيث سيتم تثبيت الروت وعند الأنتهاء تظهر كلمة pass باللون الأخضر ويعاد تشغيل الهاتف تلقائيا (كما في الصورة) 6- بعد الأنتهاء ستجد تطبيق SuperSU في قائمة التطبيقات, غير لغة التطبيق إلى اللغة الإنجليزية لضمان عمل الروت بشكل صحيح. ملاحظة: ان اردت الغاء الروت والعودة الى الوضع الرسمي, فأتبع هذا الموضوع: الروم العربي الرسمي مارشملو 6. 1 لجالكسي أس 5 (موديل SM-G900F) سامر محمد ، 24 سنة ، عراقي الجنسية ، تقني تخدير ، شغوف بنظام الاندرويد وشركات الهاتف التي تستخدمه خاصة غوغل وسامسونج و LG

وتاكد من ازلة علامة الصح من خيار Re-partition 4- اضغط زر البدء Start في الاودين وانتظر حتى ينتهي من عملية الروت وظهور كلمة PASS ثم يتم اعادة تشغيل جهازك تلقائيا.

  • طريقة عمل روت للجالكسي اس 5 بنظام اللولي بوب | root Galaxy S5 G900F Lollipop | HASSAN EL BAGHDADI | اندرويد
  • تسجيل حرس الوطني
  • روت جلكسي اس 5.1
  • روت جلكسي اس 5 million
  • نموذج بلاغ خرج ولم يعد كامل
  • برنامج نور خانم
  • روت جلكسي اس 5 ans
  • الروم العربي الرسمي مارشملو 6.0.1 لجالكسي أس 5 (موديل SM-G900F)
  • روت جلكسي اس 5.3
  • من فرج على مسلم

طريقة عمل روت للجالكسي اس 5 بنظام اللولي بوب root Galaxy S5 G900F Lollipop روت الجالكسي اس 5 بالرقم G900F لنظام اللولي بوب (المصاصة) Lollipop 5. 0 شرح الطريقة: لمعرفة موديل هاتفك اذهب الضبط - حول الجهاز - رقم الطراز تجد رقم الموديل يجب ان يكون مطابق 100% قبل كل شيء: لا اتحمل اي مسؤولية عطل او مشكلة تحدث في جهازك بعد او اثناء التثبيت ثبت على مسؤليتك الخاصة!! بعد عمل الروت يفقد الجهاز الضمان اولا: لابد من توفر 1- جهاز كمبيوتر 2- لتثبيت الروت يجب توفر برنامج سامسونج الكيز في الكمبيوتر لضمان تعرف الهاتف على الجهاز تحميل برنامج سامسونج الكيز هناا 3- برنامج الاودين اداة تثبيت الروت تحميل برنامج الاودين 4- ملف الروت G900FXXU1BNL2 5. 0 Root ثانيا: شرح طريقة التثبيت 1- الدخول الى وضع الدونلود مود عن طريق الضغط على: - زر خفض الصوت + زر القائمة + زر التشغيل - معا! ضغطة مطولة حتى تظهر علامة تحذير صفراء عندها اضغط على زر رفع الصوت وتاكد من ظهور الشاشة التالية: 2- اوصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر عبر الكيبل الاصلي للهاتف 3- شغل برنامج الاودين واضغط على زر PDA واختر ملف الروت الذي قمت بتحميله صورة للتوضيح: لا تقم بتغيير اعدادات برنامج الاودين!!

انتظر حتى ظهور كلمة PASS! باللون الأخضر في برنامج الأودين وهذا يعني انتهاء التحميل بنجاح. الآن سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل والدخول على وضع Recovery Mode مع وجود شعار الأندرويد الأحمر. لا تقم بأي حركة وأنتظر حتى يتم الإنتهاء وإعادة تشغيل الهاتف. مبروك عليك الروت! [/checklist] هنا شرح بالفيديو لطريقة التركيب واستخدام برنامج الأودين والدخول على وضع التحميل: