cologov.org

وظائف الجامعة الاسلامية 1439 / الجامعة الإسلامية - التوظيف

فايز بن حسن محمد الخبيري ( أمين مكتبة). علي بن ناصر علي الجمحان (فني تغذية). سادساً المرتبة الخامسة: عصام بن طلال حامد المزيني (مراقب أمن وسلامة). عمر بن بشيش مسعود الصاعدي (مراقب أمن وسلامة). مختار بن عبد الله نافع الشنقيطي (سباك). فارس بن عبد العزيز منيع الرفاعي (مراقب أمن وسلامة). عيد بن محمد عيد الذبياني (مراقب أمن وسلامة). تركي بن حامد حمود الصاعدي (كهربائي تمديدات). صالح بن نمشي صويلح ألرشيدي (كهربائي تمديدات). سابعاً المرتبة الرابعة: باسم بن مسعود بخيت الحجوري (مساعد فني صيانة آلات طباعة). محمد بن احمد المغذوي (مجلد). هاشم بن سليمان زنيد الجهني (نجار). عبد الله بن ربيع حطيحط الجهني (ناسخ آلة). نايف بن عبيد عبد الله التميمي (مسجل معلومات). احمد بن ربيع خلف ألفريدي (ناسخ آلة). ثامناً المرتبة الثالثة: ماجد بن ناجي عبد الله الصاعدي (مراقب أمن وسلامة). محمد غبيشان بخيت اللقماني (مراقب أمن وسلامة). واسعاً المرتبة الثانية: محمد حمّاد حمد الجهني (مراقب أمن وسلامة). تركي بن عويضة عايض ألمطيري (مراقب أمن وسلامة). ونقدم لحضراتكم رابط موقع الجامعة الاسلامية للاطلاع علي المستجدات التي تحدث في الجامعة.

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

44. سباك (المرتبة 5):- - برنامج إعدادي لاتقل عن مدته عن سنه بعد الثانوية العامة +4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 45. مراقب صحي (المرتبة 5):- - الثانوية المهنية بطبيعة العمل +4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 46. أمين مستودع (المرتبة 4):- - المعهد الثانوي التجاري. 47. ناسخ آلة (المرتبة 4):- - برنامج اعدادي لاتقل مدته عن سنة بعد الثانوية. 48. مصور فوتوغرافي (المرتبة 4):- - الثانوية المهنية أو برنامج إعدادي لاتقل مدته عن سنة بعد الثانوية العامة. 52. مسجل معلومات (المرتبة 4):- - برنامج اعدادي لاتقل مدته عن سنة بعد الثانوية مع ايجاد تسجيل المعلومات. 53. كاتب (المرتبة 4):- - المعهد الثانوي التجاري أو برنامج إعدادي لاتقل مدته عن سنة بعد الثانوية العامة. 54. مأمور عهد (المرتبة 4):- 55. مساعد إداري (المرتبة 4):- 56. سكرتير (المرتبة 4):- 57. مراقب أمن وسلامة (المرتبة 4):- - الثانوية مع القدرة. 58. مراقب أمن وسلامة (المرتبة 3):- - الكفاءة المتوسطة مع القدرة مع خبرة لاتقل عن (4) سنوات في مجال عمل الوظيفة. 59. كهربائي (المرتبة 3):- - الكفاءة مع القدرة + 4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 60. مساعد فني تبريد وتكييف (المرتبة 3):- 61.

الجامعه الإسلاميه ، الجامعة الإسلامية هي من الجامعات القيمة العريقة علي مستوي المملكة العربية السعودية، لما تحتويه من وسائل تعليمية من أحدث الوسائل التكنولوجية في ظل وجود أعضاء هيئة التدريس علي أعلي مستوي وذو خبرة عاليه من أساتذة و معيدين و محاضرين و فنيين متخصصين و ذو كفاءات و خبرات عاليه تحتويها هذه الجامعة. تحديث اليوم ١٣/٢/٢٠١٨: حيث قامت الجامعة الاسلامية بالاعلان عن تعليق الدراسة ليوم الثلاثاء الموافق 13/2/2018 من العام الميلادي وذلك لسوء الاحوال الجوية التي قد تعيق الطلاب من الحضور وقد تعيق المدرسين أيضاً. و الجامعة بدورها تدخل سوقها المحلي كفاءات عاليه بسبب تخريجها آلاف الطلبة سنوياً مؤهلين لمواجهة الحياة والقدرة علي تنمية الاقتصاد الوطني السعودي، كما أعلنت الجامعه الإسلاميه عن أسماء المقبولين عن الوظائف الإدارية التي كانت أعلنت عنها من قبل. الجامعه الإسلاميه و إعلانها عن أسماء المقبولين علي الوظائف الإدارية لعام 1438 حيث أعلنت الجامعه الإسلاميه عن أسماء المقبولين من الذين تقدموا علي المسابقة الوظيفية للوظائف الإدارية والفنية والهندسية علي المراتب من الرتبة العاشرة حتي الرتبة الثانية، حيث بدأت من فترة 24/7/1437 هجرية وحتي 5/8/1437 هجرية داعيه المقبولين للحصول علي وظائفهم التي اجتازوا مسابقتها التي حددتها هذه الجامعه و موضح أسمائهم في بيان مراجعة الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس و الموظفين لاستئناف مسوغات تعيينهم، و يجب أن يصطحبوا معهم صورة مصدقة من الشهادات المطلوبة و صورتين شخصيتين.

  • جان برجر ف خزانات
  • اضاءة ليد للمنازل
  • محمد هنيدي يكشف عن موعد عرض” هنيدي شو” | فن وثقافة | محطة مصر
  • الجامعة الإسلامية تعلن وظائف أكاديمية وتعليمية شاغرة للرجال - أي وظيفة
  • طريقة سداد السجل التجاري
  • نصائح الشهر السابع من الحمل
  • سيره ذاتيه عن الملك سعود بن عبد العزيز ال سعود – المنصة
  • سعر كامري 2014 edition
  • شطب سجل تجاري منتهي
  • غرة محرم 1439
  • طريقة التسجيل في المكتبة الرقمية السعودية جامعة الملك عبدالعزيز
  • وظائف الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة - رابط بوابة توظيف (51) وظيفة صحية وإدارية

8. باحث ميزانية (المرتبة 8):- 9. مهندس معماري (المرتبة 8):- - بكالوريوس في الهندسة المعمارية+4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 10. مراقب إنشاءات (المرتبة 8):- - بكالوريوس في الهندسة( التشييد ، مدنية ، تطبيقية) +4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 11. محضر مختبر (المرتبة 8):- - بكالوريوس في (التقنية الإلكترونية والكهربائية ــ الالكترونيات) + 4 سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة. 12. باحث علمي (المرتبة 8):- - بكالوريوس العلمية( الهندسة) + 4سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة. 13. محاسب (المرتبة 8):- - بكالوريوس في التخصصات(أساليب كمية ، إدارة أعمال ، الاعمال المصرفية ، محاسبة ، اقتصاد ، إدارة عامة ، إدارة صناعية) +8 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 14. محضر مختبر (المرتبة 8):- - بكالوريوس في (التقنية الميكانيكية ـــ تقنية الانتاج) + 4 سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة. 15. مهندس كهربائي (المرتبة 8):- - بكالوريوس هندسة كهربائية + 4 سنوات خبرة بطبيعة عمل الوظيفة. 16. مهندس كهربائي مساعد (المرتبة 7):- - البكالوريوس في الهندسة الكهربائية. 17. مصور فوتوغرافي (المرتبة 7):- - الثانوية المهنية + 12 سنة خبرة بطبيعة عمل الوظيفة.

وظائف الجامعة الاسلامية 1439

وبيَّنت أن المقابلات الشخصية على وظيفة (مفهرس) بالمرتبة (السادسة) ووظيفة (مصور فوتوغرافي) بالمرتبة (الرابعة) ستكون يوم الإثنين 18/10/1439هـ الساعة التاسعة صباحًا بكلية اللغة العربية، وكذلك مقابلات المرشحين لوظيفة (أمين مكتبة) بالمرتبة (السادسة) يوم الإثنين 18/10/1439هـ الساعة الحادية عشرة صباحًا بكلية اللغة العربية. وذكرت الجامعة الإسلامية أن دخول الاختبار العملي والمقابلة الشخصية للمتقدمين على وظائف (فني تبريد وتكييف) (فني إضاءة) بالمرتبة (السادسة)، و(كهربائي) (مساعد فني تبريد وتكييف) بالمرتبة (الثالثة) ستكون يوم الثلاثاء 19/10/1439 هـ الساعة التاسعة صباحًا، الاختبار العملي بإدارة الصيانة، والساعة الثانية عشرة ظهرًا المقابلة الشخصية بكلية اللغة العربية. وأوضحت أن موعد المقابلات الشخصية لوظيفة (فني تغذية) بالمرتبة (السادسة) و(مراقب صحي) بالمرتبة (الخامسة) ستكون يوم الثلاثاء 19/10/1439هـ الساعة التاسعة صباحًا بكلية اللغة العربية. فيما ستكون مقابلات وظائف (فني مختبر "فيزياء")، (فني مختبر "كيمياء")، (محضر مختبر "كيمياء")، (محضر مختبر "فيزياء") بالمرتبة (السادسة) يوم الأربعاء 20/10/1439هـ الساعة التاسعة صباحًا بكلية اللغة العربية.

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ترشيح (244) مواطنًا لدخول المقابلات الشخصية ممن سبق لهم التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة. موضحة بأن المقابلات الشخصية للمرشحين تبدأ يوم الخميس المقبل (14 شوال 1439هـ) وحتى يوم الخميس 21 شوال الحالي، وذلك وفق الجدول الزمني المحدد لكل وظيفة. ودعت الجامعة المرشحين الذين تم إعلان أرقام سجلاتهم المدنية عبر بوابة الجامعة الالكترونية وعلى حساب الجامعة في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " بالحضور إلى المكان المخصص لإجراء المقابلات في الموعد المحدد حيث تم تبدأ المقابلات يوم الخميس المقبل (14 شوال 1439هـ) بالمتقدمين على وظائف (مراقب أمن وسلامة) بالمرتبة (الخامسة) و(الرابعة) الساعة التاسعة صباحاً بكلية اللغة العربية، فيما ستكون وظائف (مراقب أمن وسلامة) بالمرتبة (الثالثة) و(الثانية) يوم السبت 16 / 10 / 1439هـ الساعة الخامسة عصراً بكلية اللغة العربية. أما المتقدمين على وظيفة (مدقق حسابات مساعد) بالمرتبة (السادسة) ستكون المقابلات الشخصية يوم الأحد 17 / 10 / 1439هـ الساعة التاسعة صباحاً بكلية اللغة العربية، وأيضًا المرشحين لوظيفة (مأمور صرف) بالمرتبة (السادسة) يوم الأحد 17 / 10 / 1439هـ الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً بكلية اللغة العربية.

فى اطار العمل الجاد نحو التوظيف فى كافة المجالات بالمملكة العربية السعودية والذى يدخل فى سياق العمل على التنمية الاقتصادية وتنفيذ ما تعمل على تحقيقه خطة روية المملكة 2030 قامت الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة بالاعلان عن مجموعة من الوظائف التى تحتاج اليها تلك الجامعة وذلك من خلال الرابط الرسمى لها عبر الانترنت ، كما أعلنت أيضا تلك الجامعة السعودية المشار اليها عن ما يكون من الأوراق المطلوبة لتلك الوظائف وكيفية التسجيل الالكترونى فى أى من تلك الوظائف من جانب من يجد فى نفسه توافر الشروط المطلوبة لهذا التعيين. طريقة التسجيل فى عدد من الوظائف أعلنت عنها الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة حيث قد قامت الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة بالاعلان على ما يكون من كيفية التقدم الى وظائف الجامعة وذلك من خلال عمادة شئون القبول والتسجيل بالجامعة والتى يشير اليها ذلك الرابط السابق ، اذ يكون بامكان ايا من المتقدمين لتلك الوظائف التى قد أعلنت عنها الجامعة الدخول فى هذا الرابط المشار اليه واتباع التعليمات فى داخل ذلك الموقع من كتابة البيانات والالتزام بالشروط وغير ذلك من تعليمات التسجيل الالكترونى بوظائف الجامعة حتى يتمكن من التقديم الفورى دون الاضطرار الى اللجوء لمقر الجامعة فى المدينة المنورة للتقدم الى الوظائف.

التعليقات

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ